Saturday 10 March 2018

دي في دي على خيارات التداول


هذا الموقع يخضع حاليا للصيانة والتحسين السنوي. وينبغي إجراء جميع التحسينات من 1-15-17. إذا كان لديك أي مشاكل يرجى استخدام رابط الاتصال في الجزء السفلي من الصفحة. يتم تسويق خيارات التداول كوسيلة لمضاعفة أو الثلاثي الخاص moneyxa0 كل عام. ومع ذلك، بعد خيارات التداول لمدة 15 عاما لقد جئت إلى هذا الاستنتاج واقعية الخيارات التداول ليست بديلا عن good. xa المالية المشتركة جيدة فهي تعزيز لعادات المال الحالية لديك (سواء في الإيجابية والسلبية). لذلك إذا كنت تبحث عن اختصارات بناء الثروة يرجى الذهاب إلى مكان آخر. أنا فقط تعليم نفس المشورة الصلبة بلدي مرشد ميليونير مرت لي. البقاء بعيدا عن دين المستهلك، لديها 6-12 شهرا صندوق الطوارئ، وقضاء أقل مما تكسب، وحفظ واستثمار بقية. هذا ليس لخطة سرية تابعت لتصبح خالية من الناحية المالية. خطة بسيطة نوعا ما، ولكن بالكاد أي شخص يتابع ذلك. أنا في المقام الأول استخدام خيارات الأسهم للجزء الاستثمار. على الرغم من أنني لا مضاعفة أو ثلاثة أموالي كل عام لدي قطعة مالية كاملة من العقل (الذي لا تقدر بثمن). هذه القطعة من العقل تأتي من حقيقة أن خيارات الأسهم تسمح لك لكسب المال في كل من صعودا وهبوطا الأسواق. وإذا كنت ملء النموذج أدناه، xa0 إل نرسل لك دورة الخيارات لمدة 7 أيام من شأنها أن يعلمك استراتيجية التداول الخيار الذي حصل لي 39 العائد على أموالي في سنة واحدة فقط. ويمكنك متابعة ذلك في اقل من 10 دقيقة يوميا (دليل يظهر في الدورة). قصة قصيرة الظهر. لا أستقطب طلابي وأنا إلى الحلم الأمريكي الذي تم تحريكه من قبل المجتمع - وليس حلمنا الأمريكي. العمل 9-5، الذين يعيشون لعطلات نهاية الأسبوع وعطلة الأسبوعين حتى نحن محظوظون بما فيه الكفاية للوصول إلى 65 والتقاعد لا يبدو وكأنه يعيش، يبدو وكأنه موجود. سوف الخيار الربح الفورمولا تظهر لك كيفية النزول thexa040 سنة الرقيق، حفظ، خطة التقاعد. ما زلت أتذكر أين كنت عندما كشفت الربح الخيار الفورمولا لي أولا. كان صيف عام 2002 وكان يوم رطب حار في ريتشموند فيرجينيا. في ذلك الوقت كنت مستثمرا من أسفل و خارج، وكنت قد انتقلت مع أخي (كنت ذاهبا كسر). كنت في المنزل أستمع إلى مكالمة هاتفية مع مرشدي المليونير. كانوا sharexa0 عدة مخططات التقاعد التي لم تتطلب مليون دولار. في اللحظة التي أوجزت الخطط بالنسبة لي أذكر القفز صعودا وهبوطا والصراخ. أنا knewxa0I قد اكتشفت أخيرا سر حريتي xa0 (أخي اعتقدت أنني قد فقدت ذهني). أشعل شيء ما في روحي وكنت في النار. لم يعد لي أن أؤكد aboutxa0 عدم وجود مليون دولار xa0and كان لي الآن خطة أكثر قابلية للتحقيق، وسوف يستغرق سوى لي 5 سنوات لاستكمال (لذلك فكرت). واقعيا استغرق مني وقتا أطول قليلا كما كنت أحمق وجعلت العديد من الأخطاء المالية في وقت مبكر واحد. حصلت على الجشع جدا مرة رأيت قوة تداول الخيارات. بالعوده الى القصه. بعد 10 سنوات من اختبار أفكارهم لإثبات صحتها وصلت أخيرا الحرية المالية. الآن أنا متواضع ومباركة لتكون قادرة على تقاسم هذا النهج مع الناس مثلك. في الخيار الربح الفورمولا النجاح أكاديمية تعليم الطلاب الاستراتيجيات والنهج الذي سمح لي أن تصبح مستقلة ماليا في 30s بلدي. ثم في أوائل عام 2012 قررت أن أعتبر خطوة أبعد وليس فقط تعليمهم، ولكن تبين لهم. بدأت في السماح للطلاب نظرة خاطفة على كتفي كما مشيت لهم من خلال ما معلمه يسمى: xa0 خطة التقاعد 5 سنوات. إذا قمت بملء النموذج أدناه سوف نرسل لك بلدي مجانا دورة خيارات 7 أيام حتى تتمكن أيضا من اكتشاف قوة خيارات التداول. الخيارات البديلة ترادر ​​دي في دي جمع تخيل أن تكون قادرة على الاستفادة من المعرفة المتراكمة حول خيارات التداول من واحدة من والمعلمين الأكثر خبرة في البلاد ويكون كل شيء في مكان واحد ويكون كل شيء متاح في أي وقت تريده 24 ساعة في اليوم 7 أيام الأسبوع هذا هو ما كنت قد طلبت. هذا هو ما قدمه بيل هل أنت مستعد لأنه يمكنك التعامل مع تكنولوجيا المعلومات قد لا تحتاج هذا تجميع شامل من المواد. بعد كل شيء، قد تكون ناجحة جدا في سوق الأسهم أنك لا تحتاج إلى أي مساعدة أو أي تعليمات. تهانينا يوفي وصلت ومع ذلك، إذا كنت لا تزال في حيرة من قبل مكائد الأسواق، في نهاية المطاف الخيار التجار دفد سلسلة هنا للمساعدة. تبدأ السلسلة بمراجعة المفاهيم الأساسية الأساسية. يول تجد هذا الجزء من سلسلة منعش وشامل. فقط عندما كنت تعتقد أنك حصلت على كل شيء يتقن، سوف تعلم شيئا جديدا. أو قد تكون ركض الذاكرة الخاصة بك أوه، هذا ما فعلت خطأ كنت ترى، يجب أن نفهم تماما الأساسيات التأسيسية قبل أن تتمكن من التقدم. (كل عام الفرق الرياضية المهنية تنفق أسابيع العمل على أساسيات مبارياتهم وهؤلاء الرجال جعل الملايين من الدولارات كل عام.) بيل يعرف أنك يجب أن نفهم أساسيات تداول الخيار قبل أن تتمكن من التحرك. استعراضه للمواد يضمن لديك كل الأساسيات المتاحة. حسنا، لديك أساسيات أسفل. الآن ما كنت على استعداد للتحرك صعودا واختبار عدد قليل من الاستراتيجيات الأكثر تقدما هذه أرينت معقدة بشكل رهيب إذا كان لديك شخص يعرف كيفية تعليمهم. ولكن من المهم أن تعلم الطريق الصحيح أو يول المفقودة. أو أسوأ من ذلك: يول تعلم بطريقة خاطئة وعليك أن إعادة تعلم كل شيء. لماذا لا تعلم ذلك الحق في المرة الأولى وهذا الجزء من سلسلة تغطي: ينتشر الأساسية ينتشر المتقدمة الخانق خيارات انتهاء إدارة التجارة الاستراتيجية خيارات غير عادية النشاط تعديل طوق و الاصطناعية طويلة. بالإضافة إلى ذلك، أكثر من ذلك بكثير أخيرا سوف تعلم كيفية اتخاذ هذه المفاهيم والاستراتيجيات وتطبيقها على خطة التداول الخاصة بك. يول تعلم أكثر من الكثير من التجار المحترفين. عليك أن تكون ماهرة في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات ومعرفة ما يعمل. ولكن عليك أن تكون على استعداد لاستخدام كل هذه المعلومات مرة واحدة بيل يعلمك التطبيق. تطبيق نفسك وتطبيق هذه المهارات. عليك أن يفاجأ إلى الأمام إلى الأمام سيكون على منحنى التعلم. بيل كوركوران بيل يجلب وجهة نظر فريدة لموظفي التدريب بيترترادس. ضابط سابق في إنفاذ القانون، وقال انه جاء الى الشركة كطالب، وحضر الدروس وتعلمت كيف لنا سوق الأسهم كوسيلة لتحقيق أهدافه الشخصية. اليوم رسالته يتردد صدى مع الطلاب، الذين يقدرون والتشجيع من عروضه عالية الطاقة. بيل يعلم مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات والتقنيات التي يمكن استخدامها مع مواقف على المدى القصير وطويلة الأجل .. هذا هو سلسلة 13-دفد. ثيرس أكثر من 16 ساعة من المعلومات حول هذه المجموعة. يمكنك إيقافه في أي وقت تريد. احتياطيا والاستماع إليها مرارا وتكرارا حتى تفهم ذلك. يتم وضع علامة على أقراص الفيديو الرقمية وهذا يجعل من السهل العثور على ما تحتاجه. بلوس. هذه السلسلة 13-دفد يأتي مع دليل ضخم. هذا الشيء يزن طن. (يو بي إس غي يكرهنا لارسال هذا لأنه ثقيل جدا.) عند شراء سلسلة دي في دي خيارات المتداولين سوف تتلقى: 1. تغطية شاملة من الأساسيات الأساسية تحتاج إلى أن تصبح تاجر الخيارات إنجاز. لا تفكر حتى في خيارات التداول حتى يكون لديك فهم راسخ على أساسيات. 2. الخيارات المتقدمة الاستراتيجيات التي كنت تريد أن نفهم قبل معالجة سوق الخيارات. ماذا يجب أن تستخدم عندما تكون الأمور هبوطية ماذا عن عندما يكون السوق صعودي من ينتشر وخنق لاستراتيجيات إدارة التجارة مثيرة إيتس آل هنا 3. المعلومات والتعليمات حول كيفية تطبيق كل هذه المواد مذهلة إلى السوق. اكتشاف طرق لتطبيق الاستراتيجيات بطرق جديدة ومبتكرة. بالإضافة إلى أنه يأتي مع دليل الثقيلة التي تمنحك مساحة كبيرة لتدوين الملاحظات وكتابة الأفكار. سماع ما يمكن للعملاء بيترترادس أن أقول عن التاجر خيارات في نهاية المطاف فهم ماكياج الخيارات وكيفية استخدامها أمر بالغ الأهمية وبيل يفعل مثل هذا العمل العظيم ويظهر الكثير من الصبر والتفاهم على شرح باستمرار الاستراتيجيات للناس. وهو معلم حقيقي. مارك B. كان أكثر مما كنت أتوقع كان بالتأكيد سرقة للسعر. الجلوس والتعلم من الموالية من ذوي الخبرة مثل بيل كان جيدا يستحق الاستثمار. وغطى كل زاوية لكل استراتيجية ومن ثم بعض. كما استغرق الوقت للإجابة على كل سؤال حتى يفهم الجميع. بيل هو متحمس جدا حول مساعدة كل طالب فهم المعلومات التي تدرس والأهم من ذلك لتنفيذ ذلك في هناك ممارسة التداول حتى انهم على استعداد للتجارة الممولة. بيل لديه موهبة لاتخاذ استراتيجية معقدة وكسرها إلى حيث كل شيء منطقي. هو حقا مدرس الموهوبين. لوكاس F. بيلز معلومات أضافت كثيرا إلى قاعدة بلدي المعرفة. أنا الآن بثقة التداول ورقة وأنا في طريقي إلى ماكين بعض جيدة، مكاسب آمنة باستخدام ينتشر. الطاقة وسرعة عالية جعلت لرحلة البرية، ويمكنني أن أرى كيف الناس يحبون أن يتعلم منه. ويندي B. The العلامة التجارية الجديدة 6-هور كيفية تداول الخيارات دي في دي، 50 قبالة عندما كنت قبل النظام لذلك it8217s شرف كبير لي أن تكون قادرة على تقديم بلدي أحدث دي في دي التعليمي: كيفية التجارة خيارات مارك ميسير وتوني بيلز، وهما للغاية والخبرة المعرفة تجار كما بيلز هو تاجر دعامة الذي تمكن أكثر من 200 مليون و ميسييه هو أن الرجل الذي تحول 2500 إلى 200،000 في 2 سنوات. هذه الحزمة دفد هو أساسي جدا عندما يتعلق الأمر خيارات (أعتقد بلدي الأصلي بينيستوكينغ دي في دي - style) مع أكثر من 100 الخيارات الأساسية أوضح بالتفصيل في قسم مسرد جنبا إلى جنب مع جميع المفاهيم الأساسية خيارات التداول مفصلة عن أول 2 ساعة من DVD8230. ساعة الأخيرة لا تركز على بعض المفاهيم أكثر تقدما جدا لذلك 8217s دليل شامل لجميع أولئك الذين يرغبون في محاولة تداول الخيارات. وأنا أعلم it8217s جيدة لأنني لم أعرف شيئا عن خيارات الذهاب إلى نشر هذا دي في دي والآن لدي فهم قوي جدا على أساسيات لذلك I8217m فخور مضاعفة لتقديم هذا دفد التعليمي لك. حفظ 50 قبالة هنا من قبل طلب هذا 6 ساعات خيارات دليل دي في دي، والذي يتضمن أيضا دليل التعليمات صفحة 2008230 هذا هو ستال فقط 397 الآن كما أنها عادة التجزئة ل ​​797 بعد أن نبدأ الشحن في غضون بضعة أسابيع. كيفية تداول الخيارات We8217ll بدء الشحن في الأسبوع الأول من ديسمبر حتى كنت win8217t يجب أن تنتظر طويلا جدا، ولكن أردت أن أقول لكم عن هذا الآن حتى تتمكن من التمتع بعض المدخرات خطيرة. تصبح مليونيرا تحولت 12،415 إلى 4،520،000 تداول الأسهم بيني. الان حان دورك. آخر الملاحة 8 تعليقات كما كثير منكم تعرف بالفعل لقد نشأت في عائلة من الطبقة المتوسطة ولم يكن لديك الكماليات كثيرة. ولكن من خلال التداول كنت قادرا على تغيير ظروف بلدي - ليس فقط بالنسبة لي - ولكن للوالدي أيضا. أريد الآن لمساعدتك والآلاف من الناس الآخرين من جميع أنحاء العالم تحقيق نتائج مماثلة وهذا هو السبب أطلقت إيف التحدي بلدي مليونيرا. إم مصممة للغاية لإنشاء تاجر مليونير من واحد طلابي ونأمل أنه سيكون لك. ملاحظة: لا تنسى للتحقق من بلدي مجانا بيني دليل الأسهم. وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول. ) ماذا عن تقديم لنا عطلة نهاية الأسبوع الأسود خاصة من 50 قبالة كل شيء. جيدة بالنسبة لنا، جيدة بالنسبة لك. جيرالد ليفين يمكنك تيار أي عينات من دي في دي فقط نريد أن نرى كيف هو قبل أن أشتري. مراجعة بلدي 2016 الأداء وسطاء لعام 2017 وخطتي بالنسبة لك 8 دروس من بلدي أحدث 600،000 الربح طالب، حانوكا هدايا 6-8 حانوكا هدايا 4 و 5، وأفضل نمط و الأسهم المسح الضوئي البرمجيات حانوكا هدية 3 بالنسبة لك، أعلى 3 الأسهم من أجل الغد بلدي الأول حانوكا الهدايا بالنسبة لك، بما في ذلك الحرة على شبكة الإنترنت 1 ساعة على شبكة الإنترنت بيني تخزين 101 هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة 10 سوق الأسهم الرئيسية الدروس من بلدي المليونير الأولى طالب بلدي صيغة السري لإيجاد الأسهم بيني قبل سبايك 7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين 5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة مقابلة 25 الأساسية شروط تداول سوق الأسهم يجب أن تعرف كيفية تحويل 1،000 إلى 1 مليون بسرعة رأيي من 8216Trading تيكرز 8217 أفضل دليل تداول الأسهم خلق من أي وقت مضى دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075 العودة في 16 شهرا دراسة حالة: كيف ساعدت أم اثنين تصبح متداول بدوام كامل أنا 29 عاما s أنجل أم اثنين. ليس لدي العادية 9 إلى 5. أنا حاليا التداول اليوم كعيش. قبل اكتشاف تيموثي سايكس لعبت حولها مع اثنين من الموجهين الآخرين و بيني اختيار المواقع. للأسف لم يتم تدريس الأساسيات الأساسية فقدت 5500 الرهيب وجدت موقع تيمس في مايو والآن إم 50K التعلم من تيم سايكس. أنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة يده أسفل - أشيا برتون تعلم كيف تحولت 12،415 إلى 4،520،000 الأسهم التجارية

No comments:

Post a Comment